القطاع الخاص

إكستينسيا تعلن عن 50 وظيفة بمسمى (ممثل خدمة عملاء) للجنسين

أعلنت شركة إكستينسيا (مزود خدمات مراكز الاتصال) عن توفر (50) وظيفة شاغرة  للرجال والنساء بمسمى (ممثل خدمة العملاء) بالرياض للعمل بعقود دائمة وراتب أساسية (4,000) بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية وفق التالي:

الشروط:
– سعودي الجنسية (رجال ونساء).
– الشهادة الثانوية أو ما يعادلها.
– إجادة استخدام برامج الحاسب الآساسية (مستوى متوسط)
– إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متقدم)

» نبذة عن الشركة: تعتبر شركة اكستنسيا من الشركات الرائدة في مجال خدمات الدعم لمراكز الاتصال ، وتقدم خدماتها في اكثر من دولة ومتعاقدة مع كبرى الشركات في الوطن العربي والسعودية .

» الوصفي الوظيفي: توفير المعلومات حول منتجات الشركة والخدمات المقدمة وحل مشكلات العملاء أو رفعها للمستويات العليا وجمع ملاحظات العملاء لاستباق الإجراءات التصحيحية والحد من الشكاوي.

» المهام الوظيفية : اقتراح التدابير التصحيحية : اقتراح تغييرات لإدخالها على الاتصالات والسياسات والإجراءات، وغير ذلك من التدابير التصحيحية، لاستباق استعلامات العملاء أو شكاواهم، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات. الرد على الاستعلامات : الرد على أسئلة العملاء واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير ذلك من الموضوعات المرتبطة بالعملاء. زيارة العملاء : زيارة العملاء لزيادة المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشكلات بشكل شخصي. حل المشكلات : حل مشكلات العملاء وشكاواهم، والتفاوض حول حلول المشكلات المباشرة، وتصعيد المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى. إعداد التقارير : إعداد التقارير حول الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشكلات المتكررة، وغير ذلك من الاتجاهات.

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( http://bit.ly/2khUvRr ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق