website statistics
القطاع الخاص

شركة الاتصالات المتكاملة تعلن عن (15) وظيفة تقنية للجنسين

أعلنت شركة الاتصالات المتكاملة عن توفر (15) وظيفة تقنية للرجال والنساء من حديثي التخرج من حملة البكالوريوس، للعمل بمدينة الرياض، بمسمى (محلل نظم تقنية المعلومات)، وفق الشروط التالية:
الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس في تخصص هندسة البرمجيات.

الوصف الوظيفي:
– تطوير نظم جديدة لتقنية المعلومات وتحسين النظم الحالية، وجمع الاحتياجات وفهم المتطلبات وتصميم النظم.

المهام الوظيفية:
1- اختبار النظم: إجراء الاختبارات وتحليل تقييم الأداء، وضمان تقيد البرامج والتطبيقات والبرامج النصية بالمعايير المحددة.
2- إعداد الوثائق: إعداد نماذج البيانات، ومخططات التدفق الوظيفية وغيرها من الوثائق، وإعداد العناصر المطلوبة من المشروع وعرضها.
3- تصميم النظم: إعداد تصميم المكونات والتطبيقات، ومراعاة احتياجات ومتطلبات العملاء والأجهزة المتوفرة والعوامل الأخرى، مثل الأمان ولغات البرمجة والموارد.
4- تحليل المتطلبات: تحليل العمليات التجارية، والإجراءات، والممارسات المتبعة في أماكن العمل، واحتياجات العملاء، وترجمتها إلى وظائف ومتطلبات في النظام، وصياغة وثائق التصميم ومخططاته الانسيابية.
5- جمع الاحتياجات: جمع متطلبات العميل واحتياجاته، وإجراء المقابلات وتنظيم الاستقصاءات.

نبذة عن الشركة: تعتبر شركة الاتصالات المتكاملة إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض وتأسست في عام 2005م ومنذ ذلك الحين، تحولت الشركة إلى واحدة من بين كبريات شركات الاتصالات الأسرع نموًا في المملكة بما تقدمه من خدمات حلول الجيل القادم لخدمات البرودباند والمعطيات والشبكات البينية والحوسبة السحابية والخدمات المدارة وخدمات الأقمار الصناعية وخدمات الإنترنت، وتوفيرها بمستويات عالمية لقطاعات الأعمال والأفراد والمشغلين والناقلين الدوليين.

» للتقديم من خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات على الرابط (أضغط هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق