website statistics
وظائف مدنية

التدريب التقني يعلن طرح مسابقة وظيفية في عدد من الوحدات التدريبية ( بنات)

تعلن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبتها بطرح مسابقة وظيفية لسد احتياجها في عدد من الوحدات التدريبية ( بنات) لعدد من التخصصات التدريبية على الوظائف الشاغرة فعلى الراغبات من المواطنات التقديم على الوظائف من خلال أيقونة وظائف بموقع المؤسسة الالكتروني وفق مايلي:  
  1. تاريخ التقديم اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 19 / 03 /1440هـ وحتى نهاية يوم السبت الموافق 23/03/1440هـ من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني ( https://www.tvtc.gov.sa/ ).
  1. بعد الانتهاء من عملية التقديم في موقع المؤسسة نأمل طباعة رقم الطلب والاحتفاظ به وإرفاقه مع أصول المؤهلات والخبرات عند موعد حضور المقابلة.
  2. سيتم الإعلان عن مواعيد الاختبار المحوسب و المقابلة الشخصية للمتقدمات المنطبقة عليهن شروط شغل الوظيفة لاحقًاً، علماً بأن المؤسسة غير مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة يتم إدخالها من قبل المتقدمة وعدم صحتها عند مطابقتها مع المؤهل والدورات التدريبية و الخبرات الوظيفية عند الحضور للمقابلة الشخصية .
  3. حضور الاختبار والمقابلة الشخصية لا يعني انطباق شروط شغل الوظيفة على المتقدمة، وسيتم تدقيق وفحص جميع البيانات من قبل اللجنة الرئيسية .
  4. على جميع المتقدمات اللاتي سبق لهن التسجيل في قاعدة البيانات تعبئة طلب جديد لكي يتمكنَّ من تحديد الرغبات الجديدة.
  5. شغل الوظائف يكون حسب الفئات الوظيفية المتوفرة عند إعلان النتائج.
  6. بعد عملية الترشيح على الوظائف المعلنة وفي حال اعتذار أحد المرشحات الأساسيات عن الوظيفة فإنه لن يتم عرض تلك الوظيفة والتي قد يكون مقرها هي رغبة أحد المرشحات الأساسيات ممن سبق ترشيحهن وسيتم عرضها مباشرة على المرشحة الاحتياطية حتى لا يؤثر ذلك على سرعة عملية سد الاحتياج.
  7. لإضافة البرامج التدريبية يجب أن يكون تاريخها بعد تاريخ المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة وقبل تاريخ 19/03/1440هـ ،وألا يكون سبق الاستفادة منها بميزة وظيفية سابقة، علماً بأنه لن يتم النظر في البرامج التدريبية الغير مدخله في نظام المسابقة.
  8. لإضافة الخبرات الوظيفية يجب أن يكون تاريخها بعد تاريخ المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة وقبل تاريخ 19/03/1440هـ وفي مجال الوظيفة المتقدم عليها، علماً بأنه لن يتم النظر في الخبرة الوظيفية الغير مدخله في نظام المسابقة.
  1. سيتم استبعاد المتقدمة التي لا تتقيد بإدخال جميع بيانات المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة.
  2. جميع الوظائف يشترط لها بأن لا تكون المتقدمة تشغل وظيفة حكومية وان يكون مؤهل البكالوريوس تم الحصول عليه بدرجة (Honours) وليس  (Ordinary) في الدول التي يوجد لديها هذا التنظيم،ولمزيد من الاستفسارات نأمل التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: ([email protected])
» للتقديم: من خلال الرابط التالي ( https://goo.gl/EsXYqJ ) .
» الإعلان ( من هنــــا )  
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق