website statistics
وظائف مدنية

هيئة النقل العام تطرح ٨٦ وظيفة في تخصصات هندسية و فنية

أعلنت هيئة النقل العام عن طرح ٨٦ وظيفة في تخصصات هندسية وفنية وإدارية، إلى جانب تخصصات قانونية وأخرى مساندة. وبينت هيئة النقل العام أن التقديم يبدأ من الأحد 6 شعبان 1439هـ الموافق 22 إبريل 2018م، ويستمر حتى الخميس 2 رمضان 1439هـ الموافق 17 مايو 2018م، وتتيح الهيئة للكفاءات الوطنية من الجنسين التقديم عبر موقعها الإلكتروني www.pta.gov.sa.

وفي هذا الصدد بين المشرف العام على الشؤون الإدارية بهيئة النقل العام سليمان بن عبدالله الخويطر أن الكفاءات الوطنية الشابة أثبتت قدرتها على النهوض بالمهام المتعددة للهيئة، وترسيخ دورها الإشرافي والتنظيمي والتشريعي، وانعكاس هذا إيجابيا على تطوير أنشطة النقل العام على اختلافها سواء كانت في النقل البري أو البحري أو السككي. وبين الخويطر أن الهيئة أطلقت هذا العام خططها لافتتاح فروع في كل من الرياض وجدة والدمام، ويأتي هذا مترجما للخطط الاستراتيجية وترجمة الحاجة إلى التوسع واقعا، وما تتطلبه المرحلة القادمة من مهام الهيئة من استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة الأقدر على مواكبة ما يعيشه قطاع النقل العام من نهضة بفضل الدعم اللامحدود لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله.

وأكد الخويطر على أهمية الدور الذي تلعبه الكفاءات الوطنية الشابة من المؤهلين والمؤهلات في النهوض بمستقبل صناعة النقل، وتحقيق الدور الحيوي لهذه الصناعة في خدمة المجتمع السعودي، إلى جانب رفد الاقتصاد الوطني وتعزيز تنويع مصادر الدخل تحقيقا لرؤية 2030.

واختتم الخويطر موضحا أن عدد الوظائف المطروحة للكفاءات الوطنية من الجنسين يبلغ 86 وظيفة موزعة على المدن الثلاث، الرياض وجدة والدمام. وتتنوع التخصصات بين تلك الهندسية في الجانب المدني، والمعماري، والميكانيكي، كما تشمل وظائف في تخصصات السلامة، والملاحة البحرية، والقانون، وتقنية المعلومات، والترجمة، وتمتد حتى تصل إلى التخصصات الإدارية كما تستقطب الأكفأ في مجال الاتصال المؤسسي، مبينا أن الهيئة خصصت صفحة للتوظيف في موقعها الإلكتروني على الرابط التالي (بالضغط هنا)، ويمكن لزوار الموقع التقدم ببياناتهم على صفحة التوظيف ابتداء من الأحد 6 شعبان 1439هـ وحتى الخميس 2 رمضان 1439هـ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: