website statistics
أخبار التعليم

فتح باب حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية بمكة المكرمة

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أمس ، البدء في استقبال طلبات(النقل الداخلي) لشاغلي الوظائف التعليمية من معلمين ومعلمات، وحتى بعد غد (الاثنين) .

وقال مدير إدارة شؤون المعلمين بتعليم مكة سلمان السلمي: ان التقديم سيكون مُتاحًا لجميع المعلمين والمعلمات عبر نظام (نور) الإلكتروني عن طريق حساب المعلم-المعلمة في النظام في الفترة المحددة بعد اختيار وتحديد رغباتهم».

وأضاف»النظام سيقبل تسجيل 20 رغبة لكل معلم او معلمة، ويستطيع راغب النقل الداخلي اختيار مدرسة بعينها أو اختيار شريحة صغرى أو الجمع بينهما».

وأردف السلمي هذه الفترة هي للتقديم لحركة النقل الداخلي وتسجيل الرغبات والحذف والإضافة وأن النظام سيغلق في يوم الاثنين الموافق ٣٠ /‏ ٧ /‏ ١٤٣٩هـ مستدركا أنه لا يمكن بعد هذا التاريخ إجراء أي تعديل أو حذف أو إضافة،حيث ستتاح الطباعة من تاريخ : ١ /‏ ٨ /‏ ١٤٣٩هـ وحتى تاريخ ٣ /‏ ٨ /‏ ١٤٣٩هـ.

وأضاف: طالبو النقل الخارجي باستطاعتهم أن يتقدموا بطلب للنقل الداخلي وسيسُتبعد طلبهم للنقل الداخلي في حال تم نقلهم في حركة النقل الخارجي ، وبإمكان الجميع معرفة مواقع المدارس وبياناتها عبر الخارطة المدرسية المعدة من قبل إدارة التخطيط المدرسي بالإدارة»

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: